تعرف على أبرز ملامح مسلسل Vikings Valhalla 2022
تعرف على أبرز ملامح مسلسل Vikings Valhalla 2022

لقد تصدر البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي عن مسسل Vikings Valhalla 2022 الذي يعد من أقوى المسلسلات الأجنبية التي تم طرحها الفترة الأخيرة، حيث تشتق أحداث المسلسل من مسلسل الفايكنج الذي شاهده الملايين من عشاق المسلسلات الأمريكية، التي تتميز بطابع الغموض والإثارة والجودة الممتازة والتقنيات العالية المستخدمة في تصوير المشاهد وإخراجها، ومن الجدير بالذكر المسلسل يتمتع بوجود طاقم عمل يضم باقة متميزة من الممثلين المشهورين على مستوى العالم مثل (لورا برلين، سام كورليت، ديفيد أوكس، جوليان سيجر) بالإضافة إلى الكثيرين الذين جسدوا شخصيات هامة في المسلسل.

تفاصيل مسلسل Vikings Valhalla 2022

مفاجآة جديدة سيتم إطلاقها لعشاق المسلسلات الأجنبية التي تروي أحداث تاريخية مليئة بالتشويق والاثارة والغموض والمغامرات، حيث تدور أحداث هذا المسلسل مغامرات الفايكنج الذين عاشوا في عصر ما بعد عصر  سلاسة الفايكنج بما يقارب المئة عام.

وتصور المغامرات العديدة التي خاضها الرجال والنساء في تلك الحقبة، وكم الصعوبات التي واجهتهم وهم يقاتلون من أجل البقاء، خاصة أن أوروبا في ذاك التوقيت كانت في بداية عصر التطور وعلى مشارف إحداث نهضة وتغيير جذري.

ويجدر القول أن جمهور مسلسل فايكنج فالهالا يتشوق لمشاهدة أحداث مثيرة بتمثيل واقعي تمامًا والاستمتاع بمشاهد الأكشن كما استمتعنا مع الممثل ترا فيس فيميل الذي أدّى دور راغنار لوثيروك بطل السلسة الأصلية من المسلسل.

موعد عرض Vikings Valhalla 2022

لقد أطلقت منصة نتفليكس نهاية شهر ديسمبر الماضي الإعلان التشويقي للمسلسل، وأعلنت رسميًا عرض حلقات الموسم الأول الذي يصل عددهم إلى 24 حلقة، وتم إصدار الحلقة الأولى لمسلسل Vikings Valhalla 2022

يوم 25 فبراير، وسيتم إتاحة باقي الحلقات عبر منصة NETFLIX بجودة ممتازة.

وقد حاز المسلسل على إعجاب مخرج ومؤلف الدراما الكورية يون سانج هو، وأعلن في تصريحاته أن المسلسل يتناول رسالة هامة حول استكشاف الإنسانية في نوع جديد من الدراما مستخدمًا أجواء من الرعب والأكشن والإثارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!