“تمهيدًا لرحيل ديمبلي”.. برشلونة يقترب من التعاقد مع جناح عملاق الدوري الإنجليزي

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع جناح عملاق الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو القادم تمهيدًا لرحيل الفرنسي عثمان ديمبلي المتوقع وحدد بديل اللاعب.

برشلونة يقترب من التعاقد مع جناح عملاق الدوري الإنجليزي

ومن المُنتظر أن يرحل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف فريق برشلونة في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني، ورفض اللاعب جميع العروض المقدمة من خوان لابورتا رئيس النادي بشإن تجديد تعاقده مع اللاعب ويرغب ديمبلي في الرحيل.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا جناح فريق ليدز يونايتد ويعتبر الأسم الأبرز لقائمة المرشحين لخلافة رحيل ديمبلي المتوقع.

ويقدم رافينيا أداء كبير رفقة الفريق الإنجليزي في البريميرليج، وأكد الصحيفة أن ليدز يونايتد يرغب في الحصول علي 40 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات رافيينا والموافقة علي رحيله إلي فريق برشلونة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في المباراة السابقة علي حساب ريال مدريد بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!