“ثبت الآن”.. تردد قنوات SSC المفتوحة الناقلة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

تتصدر قنوات SSC السعودية المفتوحة عناوين البحث في الخليج العربي خلال الساعات الماضية، حيث يبحث عشاق كرة القدم الآسيوية عن تردد مجموعة القوات السعودية الناقلة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، والتي تنقلها عبر شاشتها المفتوحة بشكل مجاني.

تردد قنوات SSC المفتوحة

تمتلك قنوات “SSC” السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وتنقل قنوات SSC السعودية جميع مباريات التصفيات التي ستلعب اليوم الثلاثاء في ختام دور المجموعات النهائي.

ويمكنكم تثبيت قنوات SSC السعودية المفتوحة من خلال التردد التالي:

القمر  الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

المتأهلين من آسيا لكأس العالم

ضمنت 4 منتخبات حتى الآن التأهل مباشرةً لكأس العالم 2022 عن قارة آسيا، وهو السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وإيران، حيث بعدما حصدت المنتخبات المذكورة المركزين الأول والثاني من مجموعتي التصفيات النهائي.

وجاء منتخب كوريا الجنوبية في صدارة المجموعة الثانية بفارق نقطة عن منتخب إيران، وتنتظرهم مباراة في الجولة الختامية اليوم، عندما يحل المنتخب الكوري ضيفًا ثقيلًا على الإمارات، فيما يستضيف المنتخب الإيران نظيره لبنان.

وعلى الجانب الآخر، جاء منتخب اليابان أولًا في ترتيب المجموعة الثانية بفارق نقطة كذلك عن السعودية، قبل أن يستضيف السامواري متذيل الترتيب فيتنام اليوم، ويستضيف الأخضر السعودي منتخب إستراليا في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!