ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة وجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الكلاسيكو

انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسكيو اليوم الأحد، بتفوق البارسا بأربعة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بالعاصمة مدريد، ليواصل فريق تشافي تقدمه في جدول ترتيب الدوري الإسباني ويصعد للمركز الثالث متفوقًا على أتلتيكو مدريد بفارق الأهداف المسجلة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

بدأ البارسا مباراة الليلة بقوة كبيرة للغاية، ونجح في تسجيل أول الأهداف عن طريق بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة التاسعة والعشرون من عمر الشوط الأول بعد عرضية من عثمان ديمبيلي، ثم عاد الفرنسي لإرسال تمريرة حاسمة أخرى في الدقيقة الثامنة والثلاثين على رأس رونالد آراوخو من ركلة ركنية، ليعلن تقدم البلوجرانا بالهدف الثاني.

وعزز فيران توريس النتيجة في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء، بعد تمريرة من أوباميانج، ليسدد على يسار تيبو كورتوا، ثم اختتم أوباميانج رباعية البارسا اليوم بعد انفراد صريح بالحارس البلجيكي، ليضعها من أعلاه في المرمى.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الكلاسيكو

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 54 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقًا على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة ترتيب الليجا الإسبانية، بعد أن تعرض لخسارته الثالثة في الموسم.

ويأتي جدول ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

  1. ريال مدريد – 66 نقطة.
  2. إشبيلية – 56 نقطة.
  3. برشلونة – 54 نقطة.
  4. أتلتيكو مدريد – 54 نقطة.
  5. ريال بيتيس – 49 نقطة.
  6. ريال سوسيداد – 47 نقطة.
  7. فياريال – 45 نقطة.
  8. أتلتيك بيلباو – 41 نقطة.
  9. فالنسيا – 40 نقطة.
  10. أوساسونا – 38 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!