“ده اللي عندي”.. صلاح يضع شرط مثير للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول

قام الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي بوضع واحد من الشروط الجديدة من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الريدز خلال الفترة القادمة.

صلاح يشترط على إدارة ليفربول للموافقة على تجديد عقده

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صلاح إشترط على إدارة الريدز بضرورة الموافقة على كافة الشروط المالية الخاصة به قبل التوقيع على عقد جديد يبقيه في صفوف قلعة الأنفيلد.

ومن المُنتظر أن ينتهي عقد هداف الدوري الانجليزي في مناسبتين مع الريدز بنهاية شهر يونيو من العام 2023 وهو ما يعني قدرته على التوقيع لأي فريق خلال شهر يونيو القادم دون موافقة من ناديه.

ولم يتوصل الطرفان حتى الآن إلى أي إتفاق بخصوص العقد الجديد المزمع توقيعه بينهما والأستمرار في تقديم النجاحات والعطاء في البطولات المحلية والقارية.

ويسعى صلاح للحصول على راتب إسبوعي يُقدر بنحو 450 ألف جنيه إسترليني في الوقت الذي عرضت فيه الإدارة عليه 350 ألف جنيه إسترليني فقط أسبوعيًا.

ورفض الفرعون المصري العرض الذي تقدمت به الإدارة ولم يتحدد مستقبله سواء بالانتقال لصفوف برشلونة أو باريس سان جيرمان على الرغم من اتخاذه قرار بعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وسيستمر لنهاية عقده.

ويستعد صلاح للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المصري في مواجهة المنتخب السنغالي لحساب التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!