“رقم خيالي”.. عملاق أوروبا يعرض راتب فلكي لضم محمد صلاح الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تقديم باريس سان جيرمان عرضًا للدولي المصري محمد صلاح من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث عرض الفريق الفرنسي راتب فلكي من أجل إغراء نجم ليفربول الإنجليزي، سيجعله الأغنى عبر تاريخ كرة القدم في حال وافق على العرض المقدم له من بطل فرنسا، حيث يسعى الفريق الباريسي لتعويض رحيل كيليان مبابي.

راتب محمد صلاح الفلكي مع باريس

وأكدت صحيفة “لو موندو” الفرنسية أن رامي عباس وكيل محمد صلاح اجتمع بالفعل مع مسؤولين داخل نادي باريس سان جيرمان من أجل بحث المفاوضوات والعرض الذي سيقدمه النادي لجلب الفرعون المصري لباريس.

وأوضحت الصحيفة أن الراتب الذي عرضه مسؤولي باريس وصل إلى 630 ألف يورو أسبوعيًا وهو ثلاثة أضعاف ما يتلقاه مع ليفربول في الوقت الحالي، حيث يرغب الدولي المصري في تمديد تعاقده مع الريدز مقابل 400 الف يورو أسبوعيًا وهو ما يرفضه الفريق الإنجليزي حتى الآن.

متى ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول؟

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل 2022-2023، وقد يضطر للاستماع للعروض المقدمه للاعب خلال الصيف المقبل في حال لم يتوصل الطرفان لتمديد العقد، خوفًا من رحيل هداف الفريق مجانًا الصيف التالي.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفًا من 26 مباراة فقط خاضها اللاعب في البريميرليج هذا الموسم، بجانب صناعته لعشرة أهداف، ويبتعد بفارق 7 أهدافعن ديوجو جوتا صاحب المركز الثاني و8 اهداف عن ماني صاحب المركز الثالث في القائمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!