“صفقة مدوية”.. الهلال السعودي يرصد 7 مليون دولار لضم دبابة الأهلي المصري

أبدى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي رغبة قوية خلال الساعات القليلة الماضية في الحصول على توقيع واحد من أبرز لاعبي النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الهلال السعودي يقترب من ضم أليو ديانج لاعب النادي الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة نادي الهلال إستقرت على ضم الدولي المالي أليو ديانج متوسط ميدان النادي الأهلي وذلك بسبب مستواه الهائل وقدرته على إفتكاك الكرة من أقدام المنافسين وهي الميزة التي تنقص لاعبوا الوسط في الزعيم السعودي.

وذكرت التقارير أن الدولي المالي يرغب في وفاء إدارة النادي الأهلي بوعودها لتسهيل عملية رحيله خاصةً بعد أن تلقى أكثر من عرض إحتراف الموسم الماضي وفضلت الإدارة بقاءه للحاجة الملحة له خاصةً في ظل وجود الكثير من الأستحقاقات أبرزها كأس العالم للأندية التي حصل فيها النادي الأهلي على المركز الثالث بالفوز على الهلال نفسه بنتيجة 4-0.

كما طالب اللاعب الإدارة الموافقة على العرض المقدم من الدوريات الأوروبية حال وصوله خاصةً أنه لا يفضل البقاء في القارة الأفريقية قبل وصول عرض الهلال السعودي.

ومن المُنتظر أن يحسم اللاعب موقفه على الرغم من أن إدارة نادي الأهلي سبق وأن قالت أنها لا توافق على رحيله سوى بعد دفع مبلغ 10 مليون دولار للأندية الطامحة في الحصول على توقيعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!