عاجل.. حقيقة رحيل شيكابالا عن الزمالك بسبب فيريرا

كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك عن حقيقة رحيل قائد الفريق الأول محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وذلك بسبب جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي الجديد للفارس الأبيض، حيث نفى المصدر تمامًا ما يشاع حول إمكانية رحيل الأباتشي عن صفوف الفريق حتى الآن.

حقيقة رحيل شيكابالا عن الزمالك

وأكد المصدر المقرب من نادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا لم يحسم مصير محمود عبد الرازق “شيكابالا” حتى الآن، إنما يؤجل ملف الراحلين عن صفوف الفريق لنهاية الموسم الحالي، وكذلك الأمر بالنسبة للاعب أيمن حفني.

وأشار أن شيكابالا ليس اللاعب الوحيد المهدد بفقدان مطانه داخل الفريق، وإنماعدة لاعبين آخرين على رأسهم أيمن حفني ومحمد أوناجم وعدد من اللاعبين الآخرين الذين تنتهي عقودهم في يونيو القادم.

ويغيب صاحب الـ 36 عامًا عن صفوف الفارس الأبيض خلال الأيام الماضية، حيث لم يتدرب مع المجوعة التي يقودها فيريرا في غياب اللاعبين الدوليين المنضمين لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

سبب غياب شيكابالا عن التدريبات

وكشف المصدر أن السبب الرئيسي وراء غياب شيكابالا عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة، هو إصابته على مستوى العضلة الضامة، ولا توجد علاقة بين غيابه عن التدريبات ورحيله عن النادي.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة من 11 مباراة، بعدما تمكن من الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!