عاجل.. مصير غامض ينتظر طائر برشلونة بنهاية الموسم الجاري

افادت بعض المصادر الصحفية الصادرة اليوم السبت من العاصمة الاسبانية عن غموض موقف واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الموسم الكروي القادم 2022-2023.

غموض موقف داني ألفيش مع برشلونة الموسم القادم

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر كشفت بعض التقارير الاسبانية موقف برشلونة من استمرار الظهير الأيمن الدولي البرازيلي داني ألفيس وذلك بنهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق وأن إنضم داني ألفيس لصفوف البلوجرانا خلال شهر يناير الماضي في صفقة إنتقال حر وذلك لمدة ستة أشهر مع خيار التمديد لموسم إضافي قادم.

وقالت موندو ديبورتيفو الاسبانية أن المدير الفني الاسباني للبلوجرانا تشافي هيرنانديز سيكون صاحب كلمة الفصل الاولى والأخيرة في مسألة إستمرار ألفيس من رحيله.

وسبق وأن شارك ألفيس مع البلوجرانا حتى الآن في تسعة مواجهات ستة منها في بطولة الدوري ومباراة في بطولة السوبر الاسباني ضد ريال مدريد في نصف النهائي ومباراتين في بطولة كأس الملك قبل توديع الفريق للبطولة على يد أتلتيك بيلباو.

ولا تكمن المشكلة في بقاء ألفيس من رحيله الراتب الذي يتقاضاه لكن المشكلة الكبرى في تقدم عمره حيث سيصل الموسم القادم إلى تسعة وثلاثين عامًا وهو ما سيحرم الأمريكي سيرجينيو دست من الظهور أو سيصدم بطموحات ناديه في حسم صفقة جديدة مثل سيزار أزبليكويتا لاعب نادي تشيلسي الانجليزي أو نصير مزراوي نجم أياكس أمستردام الهولندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!