“لازم تلحق”.. وزير الرياضة يكشف موقف صلاح من المشاركة أمام السغال

كشف أشرف صبحي وزير الرياضة المصري، موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الأول، من المشاركة أمام السنغال في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وذلك بعدما وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، صدمة قوية للجمهور المصري بعد أن صرح بإصابة صلاح مجددًا.

موقف صلاح النهائي من التواجد أمام السنغال

وتحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بعد تأهل فريقه لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في غياب محمد صلاح، حيث أكد الألماني أن اللاعب اشتكى من آلام مجددًا في قدمه عقب مباراة آرسنال الأخيرة بالدوري، وهو السبب الذي جعله يغيب عن مباراة الكأس.

اقرأ أيضًا: “اللقاء المنتظر”.. موعد مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

وقال أشرف صبحي وزير الرياضة المصري، في تصريحات تلفزيونية اليوم الإثنين: “تنتظرنا مباراة هامة للغاية أمام المنتخب السنغالي، نواجه فريق قوي ولكننا لم نخسر أمامهم، مباراة النهائي لكأس أمم أفريقيا انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولم يتمكنوا من التسجيل في مرمانا”.

وأضاف صبحي: “محمد صلاح انضم لمعسكر منتخب مصر بشكل طبيعي، نعم تعرض للإصابة، ولكن الإصابة ليست خطيرة، ويمتلك فرصة في المشاركة أمام السنغال في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم”.

محمد صلاح أمام السنغال

مباراة مصر ضد السنغال

وتُقام مباراة مصر والسنغال يوم الجمعة المقبل الموافق 25 مارس 2022، في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!