مبابي يحدث ثورة داخل غرف ملابس باريس سان جيرمان والسبب مثير

أحدث الفرنسي كيليان مبابي ثورة داخل غرف ملابس فريقه باريس سان جيرمان، عقب الخسارة أمام موناكو بثلاثية في الدوري الفرنسي اليوم الأحد، حيث عبر عن غضبه الشديد لتلقي خسارة مذلة، وشن هجومًا حادًا على زملاءه في الفريق، في مباراة شهدت أيضًا خروج نيمار قبل 10 دقائق من انتهائها تحت صافرة الاستهجان من جماهير الفريق الباريسي.

مبابي يهاجم زملاءه في باريس

وتحدث كيليان مبابي عقب انتهاء المباراة بين باريس سان جيرمان وموناكو، التي أقيمت على ملعب الأخير، عبر قناة “Canal+”: “علينا إظهار الإحترام لأنفسنا وجماهيرنا وعائلاتنا، الفريق الأفضل من فاز اليوم، لم يكونوا متعالين على الكرة، كانوا مقدرين لزملاءهم وأظهروا إحترامهم لأنفسهم فحققوا الثلاث نقاط”.

شاهد أيضًا: “الفاشل أهو”.. جماهير باريس سان جيرمان تفتح النار على نيمار بعد ثلاثية موناكو المذلة.

وأضاف: “الجماهير غاضبة وتريد التتويج بدوري أبطال أوروبا، ولكن لدينا دوري لم ينتهي بعد نريد التتويج به، علينا التركيز الآن على جلب اللقب للنادي، ولكن أولًا علينا أن نظهر الإحترام والتقدير لأنفسنا لنتكمن من ذلك”.

واختتم حديثه: “باستطاعتنا الفوز بفارق 8 أو 9 أهداف، إذا لعبنا بطريقتنا، ولكن ختى لو فعلنا ذلك، سيظل الشغل الشاغل لجمهور باريس سان جيرمان هو التتويج بدوري أبطال أوروبا”.

نيمار يتلقى صافرات الاستهجان مجددًا

وغادر نيمار نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، ملعب المباراة اليوم عقب استبداله تحت صافرات الاستهجان من جمهور باريس سان جيرمان، بعد الأداء المخيب الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!