“مفاجأة كبري”.. موسيماني يتحدي الخطيب ويحسم موقفه النهائي من عودة نجم الفريق

حسم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه النهائي من عودة نجم الفريق مرة اخري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موسيماني يتحدي الخطيب ويحسم موقفه النهائي من عودة نجم الفريق

وحسم موسيماني موقف عودة النجم السنغالي أليو بادجي المعار من صفوف الاهلي لصالح فريق أميان الفرنسي حتي نهاية الموسم الحالي ورحل في الصيف الماضي لمدة موسم فقط، ولكن يوجد بند في العقد بتفعيل أحقية في شراء اللاعب مقابل مليون و800 ألف دولار.

وكان بادجي قد تألق بشكل كبير رفقة فريق أميان في الدوري الفرنسي في الدرجة الثانية وقد سجل عدد كبير من الأهداف رفقة الفريق وقام بصناعة العديد من الأهداف.

ورفض موسيماني عودة اللاعب رغم التألق الكبير مع ناديه الفرنسي وطالب إدارة الأهلي وأمير توفيق باستمرار خروج اللاعب عن المارد الأحمر ومحاولة إيجاد عرضه له في حالة الاستغناء او الخروج بشكل إعارة.

ومنح بيتسو موسيماني راحة للاعبي الأهلي لمدة 8 أيام في الفترة الأخيرة بعد الفوز علي حساب المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب السلام في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا ويستعد لمواجهة الهلال في ختام دور المجموعات من البطولة الافريقية بعد التوقف الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!