موعد مباراة بولندا ضد السويد في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

تقام يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس للعام الجاري 2022 مباراة بولندا ضد السويد والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد سلاسكي الدولي لحساب مباريات الدور النهائي من الملحق الاوروبي المؤهل لمونديال فيفا قطر 2022.

مباراة بولندا والسويد

وكان المنتخب السويدي قد نجح في الفوز بمباراة الدور نصف النهائي على حساب المنتخب التشيكي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب روبين كايسون في الدقيقة العاشرة للشوط الإضافي الثاني من عمر المباراة التي أنتهت فعاليات شوطيها الأصليين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في المقابل إستفاد المنتخب البولندي من الحرب الجارية بين الروس والأوكران وقرار المحكمة الخاصة بإيقاف نشاطات االدب الروسي ليتأهل إلى الدور النهائي دون الحاجة إلى خوض مباراة الدور نصف النهائي.

موعد مباراة بولندا والسويد

تنطلق المواجهة النارية بين المنتخبين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة عند حلول الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بولندا ضد السويد

تُنقل المواجهة بين المنتخبين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 2 ويعلق عليها المعلق الكبير الجزائري حفيظ دراجي فيما سيتولى التحكيم في تلك المواجهة الحكم دانيلي أورساتو ويساعده سيرو كاريوني مساعد حكم أول واليساندرو جيالانيني مساعد حكم ثاني وسيتولى الحكم الرابع دافيدي ماسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!