موعد مباراة عمان وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة عمان وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الآسيوية والعربية في كل مكان من أجل معرفة تلك موعد المباراة الهامة والمنتظرة مع قرب نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة عمان وفيتنام

أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراة منتخب عمان الأول لكرة القدم ضد فيتنام يوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري ضمن الجولة التاسعة من المجموعة الثانية من منافسات دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لفعاليات كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي سوف تجمعها ملعب مي دينه ستاديوم معقل منتخب عمان.

كما أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراة عمان وفيتنام في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، علي أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات، وأخيرًا تقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وفيتنام

ويعتبر الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم هي قناة SSC السعودية لنقل فعاليات البطولة بشكل مجاني في الشرق الأوسط، كما ستنقل المباراة عبر قناة الرابعة العراقية الناقل أيضًا لحقوق نقل مباريات التصفيات وجاء ترددها الرسمي علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!