موعد مباراة مصر والسنغال Egypt vs Senegal في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يستعد منتخب مصر لمباراة السنغال في إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، والتي يحتاج منها المنتخب الوطني للخروج بنتيجة إيجابية من أجل التأهل رسميًا للمونديال للمرة الثانية على التوالي، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة مصر والسنغال والقنوات المفتوحة الناقلة لأحداث المواجهة.

موعد مباراة مصر والسنغال

يأتي موعد مباراة مصر والسنغال يوم الغد الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وانتهت مباراة الذهاب بين المنتخبين بفوز الفراعنة بهدف وحيد دون رد، سجله ساليو سيس بالخطأ في مرماه بعد تسديدة محمد صلاح التي ارتدت من العارضة العلوية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

– وتنقل قناة “أون تايم سبورتس” مباراة مصر والسنغال، حيث نجحت القناة المصرية في الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمباريات المنتخب الوطني في الدور الحاسم المؤهل للمونديال، ويمكنكم تثبيت القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

– كما تنقل قناة “SSC 3” السعودية مباراة الفراعنة أمام أسود التيرانجا، حيث تمتلك شبكة القنوات السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني لمباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!