“المداح”.. معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا، في المواجهة النارية التي تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية، والتي تُقام على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة لندن.

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي

وعينت شبكة قنوات بي إن سبورت حفيظ دراجي معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، حيث سيتولى الجزائري الكبير مهمة التعليق على قمة مباريات اليوم الثاني من مباريات الذهاب لدور الثمانية الذي انطلق يوم أمس الثلاثاء بمواجهتين.

اقرأ أيضًا: “الآن”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي Real Madrid vs Chelsea في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ريال مدريد وتشيلسي، حيث تمتلك شبكة قنوات البي إن القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري عبر قنواتها في الشرق الأوسط.

كيف تأهل الفريقان لربع النهائي؟

وتأهل ريال مدريد لربع النهائي بعدما تخطى عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، فيما تخطى تشيلسي نظيره ليل الفرنسي بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!