رغم إجراء قرعة كأس العالم 2022.. تصعيد جديد من منتخب مصر لإعادة مباراة السنغال

يواصل الأستاذ جمال علام رئيس الأتحاد المصري لكرة القدم مساعيه من أجل إقناع كافة الجهات الدولية بالممارسات العدائية من جانب جماهير المنتخب السنغالي في موقعة مصر والسنغال والتي جمعت بينهما في إياب الدور الفاصل المؤهل للمونديال في داكار وإنتهت بفوز أسود التيرانجا بركلات الجزاء الترجيحية.

إجراء جديد يفتح الباب أمام إعادة مباراة مصر والسنغال

وعلى الرغم من إجراء قرعة كأس العالم 2022 مساء يوم أمس الجمعة ووقوع المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى رفقة صاحب الأرض المنتخب القطري والمنتخب الإكوادوري والعملاق الأوروبي منتخب هولندا.

وعقب إجراء المراسم أكد جمال علام رئيس إتحاد الكرة المصري أنه لن يترك حقوقه كاشفًا عن بعض التصعيدات التي تم إتخاذها فيما يخص ملف إعادة مواجهة السنغال ومصر.

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها علام أكد أنه ينتظر قرار لجنة الأنضباط او لجنة المسابقات بالأتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية”.

وأضاف أنه ما يمنح الأمل أن بطولة كأس العالم سوف تبدأ في شهر نوفمبر المقبل أي يتبقى الكثير من الوقت وهو ما يمنح الجميع الفرصة لإستغلالها في تسريع خطوات الشكوى”.

وإستدرك أن موتسيبي رئيس الأتحاد الأفريقي إستنكر بشدة ما حدث للفراعنة من مضايقات خارج الملعب من المنتخب السنغالي مع إستدعاء رئيس الاتحاد السنغالي لإستجوابه عن الأمر”.

وأنهى :” الشكوى تم إرسالها بالبريد الإلكتروني للاتحاد الدولي في نفس يوم الوصول إلى السنغال مع بريد آخر للإستعانة بالصور ولقطات الفيديو التي وصلت من جانب الجمهور المصري الذي حضر اللقاء من الملعب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!