صفقة القرن.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم لوكاكو القارة الأفريقية

إستقر فريق الكرة الأول بنادي الأهلي على ضم واحدة من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بموافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتدعيم الصفوف والمنافسة على جميع الألقاب خلال الموسم الكروي القادم 2022-2023.

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم لوكاكو القارة الأفريقية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موسيماني وافق على ضم جاكسون موليكا نجم نادي ستاندرلييج البلجيكي والذي يلعب حاليًا في صفوف قاسم باشا التركي بنظام الإعارة.

وسبق وان إرتبط موليكا بالإنضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وذلك بسبب تعنت إدارة ناديه السابق مازيمبي الكونجولي.

وتحدثت الكثير من التقارير الصحفية الصادرة من العاصمة المصرية القاهرة أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عرض اللاعب على لجنة التخطيط للحصول على رأس موسيماني في ضمه.

وعلى الفور شاهد المدرب فيديوهات للاعب وقام بالموافقة على الدخول معه في مفاوضات لمعرفة شروط ناديه البلجيكي للتفريط في خدماته ومن المُنتظر أن يدفع النادي الاهلي نظير ضمه مبلغ 2 مليون يورو.

يُذكر أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز خلال المباراة الأخيرة له على حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف الأسبوع الماضي لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي ستقام فيه مواجهة الإياب يوم الجمعة القادمة عند تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل في مدينة كازابلانكا بالدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!