“ظهور المعلم”.. المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفا لكارلوس كيروش

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن اسماء المرشحين لتولي مهمة تدريب منتخب مصر الأول خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد فسخ عقده بالتراضي، وظهر اسم المعلم حسن شحاته المدرب التاريخي للفراعنة والمتوج ببطولة كأس أمم أفريقيا ثلاث نسخ متتالية.

المرشحين لتدريب منتخب مصر

وكشف يحيى الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري عن اسماء المرشحين لخلافة كارلوس كيروش على رأس القيادة الفنية للفراعنة، حيث جاء أبرز الأسماء هم حسام حسن المدير الفني السابق للاتحاد الكسندري وإيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي بيراميدز وأحمد سامي المدير الفني الحالي لسموحة  والمعلم حسن شحاته.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد: “أميل لاختيار مدرب مصر لقيادة الفراعنة نظرًا لاقتراب منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ولكن لم يتم حسم القرار بعد، سيتم الاجتماع يوم الثلاثاء للتصويت على هوية المدرب الجديد إن كان مصريًا أم أجنبيًا”.

وأضاف: “هناك عدة أسماء على طاولة الاتحاد المصري، وفي حال كان القرار النهائي أن يكون المدرب مصريًا، ستختار الجبلاية أحد الأسماء التالية :حسام حسن وإيهاب جلال وأحمد سامي، وهناك أيضًا حسن شحاته على رأس المرشحين”.

واختتم الكومي حديثه: “لن تخرج الأسماء عن الذين ذكرتهم، ولكن أعتقد أنها ستنحصر بين اثنين فقط هم حسان حسن وإيهاب جلال، ومن بعدهم يأتي أحمد سامي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!