“عايزهم فورًا”.. موسيماني يطالب إدارة الأهلي بضم خمسة صفقات نارية للكتيبة الاهلاوية

طالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي إدارة القلعة الحمراء بضرورة الحصول على خمسة صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل مواصلة المنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

موسيماني يطالب إدارة الأهلي بضم خمسة صفقات جدد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المدير الفني للقلعة الحمراء يستهدف بقوة تدعيم صفوف الشياطين الحمر بضم خمسة لاعبين خلال الموسم المقبل لإضافة مزيد من القوة لحامل لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر مناسبتين.

وقال مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي أن المسؤولين يرغبون في تدعيم حراسة المرمى ومركز الظهير الايسر بالإضافة إلى الظهير الأيمن مع قلب الدفاع وكذلك المهاجم الصريح.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أنه لا صوت يعلو فوق ضم محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار لصفوف نادي فاركو الموسم القادم ليكون بديلًا للشناوي في المستقبل.

وفي مركز المهاجم الصريح يتم التفاوض مع الكونجولي جاكسون موليكا للحصول على توقيعه من قاسم باشا التركي حيث يلعب له معارًا من صفوف ستاندرلييج البلجيكي.

فيما سيتم الأتفاق مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح لمعرفة باقي المراكز على الرغم من أن هشام صلاح لاعب نادي الأتحاد السكندري يعد الأقرب لشغل مركز الظهير الأيمن الموسم القادم لحين إكتمال شفاء أكرم توفيق المصاب بالرباط الصليبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!