مفاجأت مدوية في شروط يورجن كلوب لتجديد عقده مع ليفربول

أعلن فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الأنجليزي عن تجديد عقد مديره الفني الألماني يورجن كلوب الأمر الذي يبقيه في قلعة الريدز حتى العام 2026.

شروط يورجن كلوب لتجديد عقده مع ليفربول

وقالت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية أن كلوب قد وقع بالفعل على تمديد العقد المبرم بينه وبين إدارة الريدز وذلك حتى العام 2026 حيث كان عقده الحالي يمتد حتى 2024.

قبل أن تكشف صحيفة ميرور البريطانية أن العقد الجديد لكلوب يتوفر على بند مع وجود عقود جديدة تم توقيعها للطاقم الفني وإستمرارهم حتى نهاية عقد المدرب الألماني مع العملاق الأنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن كلوب وإدارة نادي ليفربول أتفقا على ضرورة أن يتم تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني مع ضرورة تدعيم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل ضخ دماء جديدة للريدز.

ويأمل الريدز خلال الموسم الجاري لتحقيق الرباعية وحصد كافة الألعاب التي يشارك فيها حيث ينافس أبناء كلوب على بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا حيث وصل للدور نصف النهائي فيما وصل لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي في مراحلها الأخيرة وحصد لقب كأس الرابطة.

وخلال السنوات الماضية التي تولى فيها كلوب تدريب ليفربول قاد الريدز في 371 مباراة نجح خلالها في تحقيق الفوز خلال 232 مباراة وتعادل الليفر معه في 77 تعادل وتلقى 62 هزيمة فقط وتمكن الفريق معه في الفوز ببعض الألقاب مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الانجليزي بعد غياب 30 عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!