موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان على قناة الفجر الجزائرية وترددها

يبحث الكثير من محبي المسلسلات التركية في مختلف أرجاء الوطن العربي والشرق الأوسط كافة بشكل يومي عن معرفة موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان التركي على قناة الفجر الجزائرية، وكذالك يتصدر البحث لمعرفة تردد قناة الفجر لتنزيلها ومتابعة أحداث المسلسل.

ولا يتبقى إلا ساعات قليلة فقط على عرض الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان  على قناة الفجر الجزائرية والتي تعتبر الحلقة الأولى من الجزء الثاني من المسلسل التركي وذلك بعد إنتهاء الجزء الأول عند الحلقة 27 والذي كان يسمى بإسم نهضة السلاجقة وانطلاق الجزء الثاني من الحلقة 28.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان اليوم الخميس

ونود أن ننبهكم أنه يتم عرض حلقات مسلسل ألب أرسلان التركي بشكل حصري على قناة TRT1 التركية قبل إذاعتها بثلاثة أيام على قناة الفجر الجزائرية، ونصل بذلك إلى أنه قد تم عرض الحلقة 28 على قناة TRT1 التركية مساء يوم الإثنين الماضي عند تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وبذالك فإنه سيتم عرض الحلقة 28 من مسلسل ألب أرسلان اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على قناة الفجر الجزائرية التي نجحت في الحصول على حقوق نقل المسلسل التركي.

ومن خلال متابعتنا للحلقة 28 من الموسم الثاني على القناة التركية، تم رصد أبرز الأحداث وهي رحيل الملك ألب أرسلان إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك الحج، والتوسل بالدعوة إلى الله بأن يمنح العديد من الانتصارات، ثم قدوم قيصر روما للدخول في قتال مع القائد ألب أرسلان.

تردد قناة الفجر الجزائرية لعرض مسلسل ألب أرسلان

ويستعرض لكم موقع في المدرج تردد قناة الفجر الجزائرية التي يتم البحث عليها باستمرار من قبل الجماهير من أجل متابعة مسلسل ألب أرسلان وترددها كالآتي:-

التردد: 12034
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
معدل الترميز:27500
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: النايل سات

الجدير بالذكر أن مسلسل ألب أرسلان يعتبر من أهم المسلسلات التركية التي تحظى باهتمام كبير في الوطن العربي والشرق الأوسط، إضافة إلى أنه حقق العديد من النجاحات في الموسم الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!