موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

تُقام مساء الثلاثاء المقبل الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري،المباراة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،ونظيره الاتحاد السكندري،في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز،على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري

يقترب نادي الزمالك من حمل لقب الدوري المصري للعام الثاني على التوالي،بعد مواصلة سلسلة اللاهزيمة،حيث قطع شوط كبير لينجح في إحتلال المركز الأول من جدول الترتيب برصيد 75 نقطة،جمعهم من 31 مباراة فاز في 24 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر في 4 فقط.

ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء محتلًا المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة،جمعهم من 31 مباراة ،فاز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في 13 لقاء.

 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز

تنطلق صافرة البداية في لقاء الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة،والعاشرة بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في بطولة الدوري

حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورت على حقوق البث الحي لجميع البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية،ويمكن متابعة المباراة من خلال شبكة القنوات بصوت المعلق المصري أيمن الكاشف، مع وجود نخبة من خبراء التحليل الرياضي قبل وبعد المباراة.

 

جدير بالذكر أن لقاء الدور الأول بين الزمالك والاتحاد السكندري انتهى بفوز الأبيض بهدفين دون رد بتوقيع أحمد سيد زيزو ومحمد عبدالغني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!