موعد مباراة الشارقة ضد استقلال دوشنبة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الشارقة الامراتي بفريق أستقلال دوشنبة بالمرحلة الاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا على ملعب “استاد الملك فهد الدولي” وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الشارقة الامراتي بهدفين لهدف وحيد.

موعد مباراة الشارقة ضد استقلال دوشنبة

وتقام مباراة الشارقة ضد استقلال دوشنبة يوم الاربعاء الموافق السابع عشر من أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت القاهرة الحادية عشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة الثانية عشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ضد استقلال دوشنبة

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة Bien Sports AFC، كما تنقل أيضا عبر قناة SSC السعودية المباراة بشكل مجاني داخل الملكة العربية السعودية كما تنقل أيضا عبر قنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية بشكل مجاني داخل الامارات العربية المتحدة.

موقف الفريقين في دور المجموعات

ويحتل فريق أستقلال دوشنبة المركز الخير بالمجموعة بدون أي رصيد من النقاط في خمسة مباريات خسرهم جميعا ويحتل فريق الشارقة الاماراتي المركز الثالث في المجموعة برصيد خمسة نقاط من خمسة مباريات فاز في مباراة وحيدة وخسر في مبارتين وتعادل في مثلهم وتأكد خروج كلا الفريقين من دور المجموعات من الجولة الماضية وصعود كلا من الهلال السعودي والريان القطري عن المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!