موعد مباراة الشباب ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقله

يلتقي نادي الشباب السعودي بنادي مومباي سيتي الهندي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا على ملعب “ستاد الامير فيصل بن فهد” بالمملكة العربية السعودية وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الشباب السعودي بثلاثية نظيفه إحتل بها صدارة المجموعه .

موعد مباراة الشباب ضد مومباي سيتي

وتلعب مباراة الشباب ضد مومباي سيتي بدوري أبطال آسيا غدا الجمعة الموافق الثاني والعشرون من إبريل الجاري وذلك في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهره الحادية عشر وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر وخمسة عشرة  من صباح يوم السبت الموافق الثالث والعشرون من إبريل الجاري بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد مومباي سيتي

وتنقل مباراة التعاون السعودي ضد الدحيل القطري عبر شاشة قنوات “بين سبورت” حصريا  عبر قمر النايل سات وسهيل سات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تنقل عبر شاشة قنوات SSC  السعودية الناقله لدوري أبطال آسيا داخل المملكة.

موقف الفريقين في جدول المجموعة

ويحتل نادي الشباب السعودي صدارة المجموعة برصيد عشرة نقاط في أربعة مباريات حيث حقق ثلاثة إنتصارات وتعادل وحيد ولم يتلقى الفريق السعودي اي هزيمة حتى الآن، وأما فريق مومباي فيقع في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق الاهداف عن الجزيرة الثاني وذلك بعد  أربعة مباريات خاضها الفريق في دور المجموعات حيث حقق  فوز وحيد وتعادل وهزيمتين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!