موعد مباراة المصري ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستضيف نادي نهضة بركان المغربي نادي المصري البورسعيدي في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية على ملعب “البلدي لبركان” وكان المصري البور سعيدي قد حقق الانتصار في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة دراماتيكية مثيرة.

موعد مباراة المصري ونهضة بركان

وتقام مباراة المصري ونهضة بركان الأحد الموافق الثالث والعشرون من أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة الحادية عشرة مساء بتوقيت المغرب.

الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والثانية صباحًا بتوقيت أبو ظبي ويدخل نهضة بركان المباراة متسلحا بعامل الارض والجمهور ساعيا الي خطف بطاقة التأهل من بين مخالب النسور.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ونهضة بركان

وتنقل مباراة المصري البورسعيدي ضد نهضة بركان المغربي عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لجميع البطولات الافريقية على قمر النايل سات، وتنقل المباراة أيضا عبر شاشة قناة ” TNT ” الرياضية المغربية الأرضية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

فقد افتتح النادي المصري شريط الاهداف بتسجيل عمرو مرعي الهدف الاول في الدقيقه العاشره من بداية المباراة لكن استطاع نهضة بركان في مباغتة النادي المصري وتمكن من احراز هدف التعادل في الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراه وانتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

ذادت متاعب النادي المصري البورسعيدي بعد اخراج الحكم البطاقه الحمراء الى لاعب النادي المصري ” عمرو موسى “في الدقيقه الخمسين ولم تقف المتاعب عند هذه النقطه بعد اشهر الحكم البطاقه الحمراء الثانيه للاعب  النادي المصري “الياس الجلاص” ورغم تلك الظروف الصعبه تمكن النادي المصري عن طريق لاعبه ” هيثم ليوني ” من احراز الهدف الثاني للنادي المصري من ضربة حرة مباشرة نفزها ببراعه” هيثم ليوني “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!