موعد مباراة تشيلسي وآرسنال Chelsea vs Arsenal في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقله لها

يخوض تشيلسي ديربي لندني جديد وهذة المرة أمام آرسنال في مباراة مؤجلة من الإسبوع الخامس والعشرين في مباراة الثأر لهزيمة الدور الأول للجانرز على يد البلوز بهدفين مقابل لا شيء، ويسعي تشيلسي للمحافظة على مقعده في دوري الابطال كما هو حال فريق آرسنال الذي يجد منافسة  شرسة على مقعد دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

موعد مباراة تشيلسي وآرسنال

وتقام مباراة تشيلسي وآرسنال في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الأربعاء الموافق 20 أبريل 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقله لمباراة تشيلسي وآرسنال

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل الدوري الانجليز الممتاز عبر قواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث خصصت قناة “beIN Sports 2 HD Premium” لإذاعة مباراة اليوم.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل نادي تشيلسي الانجليزي المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد إثنين وستون نقطة جمعها الفريق من ثمانية عشر فوزا وثمانية تعادلات وأربع هزائم بجموع ثلاثون مباراة خاضها في مسابقة الدوري حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر، فيحتل فريق آرسنال المركز الخامس برصيد أربعة وخمسون نقطة من واحد وثلاثون مباراة خاضها، بواقع سبعة عشر فوزًا وثلاثة تعادلات وإحدى عشرة هزيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!