موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي Real Madrid vs Chelsea في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تتزايد عمليات البحث في الساعغات الماضية عن موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي ينتظرها عشاق كرة القدم الأوروبية في كل بقاع العالم، حيث يستضيف ملعب “سانتياجو بيرنابيو” مباراة اليوم الثلاثاء من البطولة الأكبر على مستوى الأندية الأوروبية.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي

يأتي موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022، في المواجهة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب “سانتياجوبيرنابيو” بالعاصمة مدريد، والتي يسعى من خلالها الميرنجي لتكرار الفوز على البلوز بعد التفوق في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما ثلاثية ريال مدريد في مباراة الذهاب، فيما تكفل كاي هافيرتز بتسجيل هدف البلوز الوحيد، ويحتاج ريال مدريد للفوز أو التعادل بأي نتيجة، وكذلك الخسارة بفارق هدف وحيد، للعبور لنصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ريال مدريد وتشيلسي المقرر لها مساء اليوم، حيث تمتلك شبكة قنوات  البي إن القطرية حقوق النقل الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-222.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!