موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

تتزايد عمليات البحث عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق الريدز الفوز على مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء في قمة مباريات البريميرليج والمؤجلة من الجولة الثلاثين من المسابقة المحلية، والتي منحته ثلاث نقاط ثمينة ليتصدر الترتيب بشكل مؤقت.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويلتقي ليفربول أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد يوم الأحد القادم الموافق 24 أبريل 2022، والتي تُقام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

وتنقل قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” مباراة ليفربول وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمتلك شبكة القنوات القطرية حقوق البث الحصري الفضائي لمباريات البريميرليج للموسم الحالي 2021-2022.

موقف ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة بعدما تفوق على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، حيث ابتعد عن مانشستر سيتي بفارق نقطتين، قبل أن يخوض الأخير مباراته القادمة أمام برايتون التي يدخلها لاستعادة الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز السادس في سُلم الترتيب بعدما تلقى الخسارة التاسعة له هذا الموسم، بجانب التعادل في مثلها والفوز في 15 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!