موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي Liverpool Vs Man City في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، لمواجهة نظيره ليفربول، مساء يوم السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، في لقاء مثير في أحد منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول لتصحيح أوضاعه في مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج ليج” للموسم الحالي بعد تدهور المستوى الفني للريدز، وكان أخرها الخسارة أمام أرسنال في الجولة العاشرة مساء يوم الأحد الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بكل شراسة وعينه على الثلاث نقاط، للمنافسة على المركز الأول من جدول ترتيب الدوري حيث يأتي في الوصافة برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن متصدر الجدول آرسنال.

ويدخل ليفربول اللقاء صاحب الأرض وفي جعبته عشر نقاط فقط، محتل بها المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري حصل عليها من عشر مباريات.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبوظبي، على ملعب ستاد الأنفيلد، الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

تذاع المباراة المرتقبة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2022/2023، في الشرق الأوسط وبجودة عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!