تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

حددت قنوات بي إن سبورت معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني، في المواجهة التي تُقام على ارضية ملعب “رامون سانشيز بزخوان”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من المسابقة المحلية، التي يسعى من خلالها الميرنجي بقيادة مدربه كارلو انشيلوتي لتحقيق الثلاث نقاط وموصلة الزحف نحو التتويج بلقب الليجا.

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وأسندت قنوات بي إن سبورت مهمة معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية للتونسي الكبير عصام الشوالي، الذي ينتظر منها عشاق الميرنجي وجبة دسمة على مستوى التعليق والوصف الصوتي على أحداث المباراة كما تعودنا منه خلال الأعوام السابقة كونه احد أفضل المعلقين في الوطن العربي.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وتُقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية على ملعب “رامون سانشيز بزخوان” بالأندلس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الليجا، والتي يسعى من خلالها كارلو انشيلوتي لتحقيق الثلاث نقاط.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة من 31 مباراة بعدما حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات، فيما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثاني، حيث جمع الفريق الأندلسي نقاطه من الفوز في 16 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!