فيديو ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

شاهد بالفيديو أهداف مباراة تشيلسي وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي، حيث انتهت مباراة البلوز والجانرز في ديربي لندني مثير للغاية على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق الأزرق، وذلك ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرون من البريميرليج والتي حقق خلالها ارسنال الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة تشيلسي وارسنال

وحقق ارسنال فوزًا ثمينًا على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الثأر من خسارة الدور الأول بهدفين نظيفين على ملعب الجانرز، وافتتح المهاجم الشاب إيدي نكيتياه أهداف المباراة لصالح الضيوف عند الدقيقة الثالثة عشر من بداية الشوط الأول، قبل أن يتعادل تشيلسي سريعًا في الدقيقة السابعة عشر عن طريق تيمو فيرنر.

وعاد ارسنال للتقدم عن طريق إيميل سميث رو الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والعشرون من عمر الشوط الأول، وعاد البلوز سريعًا أيضًا للتعادل عن طريق القائد سيزار أزبلكويتا في الدقيقة الثانية والثلاثين.

وتقدم ارسنال للمرة الثالثة في المباراة عند الدقيقة السابعة والخمسون من عمر اللقاء عن طريق إيدي نكيتياه الذي وقع على ثاني أهدافه في المباراة، فيما اختتم الموهوب بوكايو ساكا رباعية الضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

ورفع ارسنال رصيده من النقاط إلى النقطة 57 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 62 في المركز الثالث.

فيديو ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وارسنال

https://www.youtube.com/watch?v=0VU8hVIxIdM

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!