“مش عايزة أشوف وشك”.. أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 5

شهدت أحداث مسلسل راجعين ياهوى الحلقة 5 الكثير من اللقطات المثيرة أبرزها ذهاب ماجي التي تقوم بدورها الفنانة اللبنانية الكبيرة نور إلى بليغ أبو الهنا والذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي من أجل إعاده الهاتف المحمول له والتحدث معه للإبتعاد عنها وعدم الإقتراب منها مجددًا وإبداء الندم في ثقتها به خلال كل هذه الفترة الماضية.

أحداث مسلسل راجعين ياهوى الحلقة 5

وبعد أن ذهبت فريدة والتي تقوم بشخصيتها الفنانة هنا شيحة إلى ماجي من أجل إخبارها بأن بليغ غير جدير بثقتها وأنه قام بتركها والسفر يوم كتب كتابهما دون علمها قررت ماجي الذهاب إلى بليغ لتنهي العلاقة وسط حالة كبيرة من الغضب الذي ظهر عليها.

وعند توجهت ماجي إلى بليغ في المنزل الذي يقطن به وجدته قد عاد للتو من الخارج وبقيت في إنتظاره أمام البيت وتحدثت معه وقتها بصوت مرتفع مؤكدة أنه غير جدير بالثقة التي كان يحظى بها في الوقت الذي قامت فيه بتسليمه الهاتف المحمول الخاص به وأخبرته بأن ما فعله مع فريدة لم يكن ليحدث إن كان عنده شهامة قبل أن تغادره دون أن تغيره أي إنتباه.

يُذكر أن راجعين ياهوى نجح في تصدر تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة الخامسة منه والتي شهدت الكثير من الأحداث النارية بين أبطال العمل الفنان خالد النبوي والفنانة نور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!