موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يختتم الأهلي استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، في الواجهة التي تُقام على أرضية ملعب الأهلي وي السلام، في المواجهة المنتظرة التي تجمع الفريقين للمرة الأولى بعد مباراة السوبر الإفريقي في العام الماضي والتي تفوق بها المارد الأحمر بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

يأتي موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم الغد السبت الموافق السادس عشر من أبريل لعام ألفين واثنين وعشرون، والتي يستضيفها ستاد الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الذهاب لدور الثمانية.

اقرأ أيضًا:

مفاجأت بالكوم.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

بالقوة الضاربة.. قائمة الرجاء المغربي لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت 1” مباراة الأهلي والرجاء المغربي في قمة السبت الإفريقية، حيث تمتلك شكبة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأشندت شبكة قنوات بي إن مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث مباراة الأهلي يوم الغد، للمعلق التونسي الكبير رؤوف خليف، الذي ينتظر منه تقديم معزوفة كروية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!