موعد مباراة التعاون ضد باختاكور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق التعاون السعودي والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري “مصطفى فتحي” فريق باختاكور الأوزبكستاني في منافسات الدور السادس لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا على ملعب “ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” في مباراة مصيرية لفريق التعاون السعودي تحمل عنوان الأمل الاخير.

موعد مباراة التعاون ضد باختاكور

وتقام مباراة التعاون ضد باختاكور اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرون من أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت القاهرة والحادية عشر ة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشرة وخمسة عشرة دقيقة  بتوقيت أبو ظبي وأنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق بختاكور  بهدف دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد باختاكور

وتنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال آسيا كما تنقل ايضا عبر شاشة قنوات SSC  السعودية والتي تنقل المباريات بشكل مجاني داخل المملكة وتنقل المباراة أيضا شبكة قنوات دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية بشكل مجاني داخل الامارات.

حظوظ الفريقين في التأهل

ويحتل الفريق السعودي المركز الثاني بالمجموعة بفارق الاهداف عن سباهان الثالث برصيد سبعة نقاط لكل منهما ويحتاج الفريق السعودي الى الفوز لضمان التأهل دون النظر الى مباراة فريق سباهان والدحيل.

وأما فريق باختاكور الاوزبكي فيحتل المركز الاخير بالمجموعة برصيد ثلاثة نقاط حصل عليها من مباراة الذهاب  أمام التعاون السعودي  وخسر الفريق في الاربع مباريات الاخرى التي خاضها في المجموعة وكان قد انتهت آمال الفريق في الصعود من الجولة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!