موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الزمالك فريق المصري البورسعيدي في ختام منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز ويسعى نادي الزمالك الى تعزيز صدارته للدوري الممتاز والابتعاد عن ملاحقه النادي الاهلي.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

وتقام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي يوم الخميس الموافق الثامن والعشرون من أبريل الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

وتنقل مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز وتنقل المباراة عبر شاشة قناة اون تايم سبورت 1 HD.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل فريق نادي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد خمسة وثلاثين نقطة في خمسة عشر مباراة حيث فاز الفريق الابيض احدى عشر مباراة وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين بفارق اربع نقاط عن الاهلى الذي يحتل المركز الثاني.

وأما فريق المصري البورسعيدي فيحتل المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة في ثلاثة عشر مباراة خاضها الفريق البورسعيدي والجدير بالذكر أن الفريق البورسعيدي له ثلاثة مباريات مأجلة لانشغال الفريق بمباريات كأس الكونفدرالية والتي ودعها الفريق منذ أيام امام فريق نهضة بركان المغربي بأفضلية الهدف على الارض بعد التعادل في مجموع المبارتين بهدفين لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!