موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يعد موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري، أحد أكثر الموضوعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم المصرية، في المواجهة النارية التي تجمع الفريقين في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من المسابقة المحلية، حيث يخوض الفريقين أول مباراة لهما على المستوى المحلي بعد الانتهاء من المعترك الأفريقي في دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويأتي موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري اليوم الأربعاء الموافق 6 أبريل 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “الدفاع الجوي” معقل نادي بيراميدز بالتجمع الخامس.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الزمالك وبيراميدز المنتظرة مساء اليوم، والتي تجمع الوصيف وصاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري، حيث يتواجد نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، فيما يأتي الزمالك ثالثُا برصيد 25 نقطة من 11 مباراة، ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 28 نقطة من 10 مباريات فقط.

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10853
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • الدرجة 7.3 غرب

غيابات الزمالك أمام بيراميدز

وأعلن جوسفالدو فيريرا قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز اليوم والتي شهدت استبعاد كلًا من أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وسيف الدين الجزيري للإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!