موعد مباراة القوة الجوية ضد الشباب في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي القوة الجوية العراقي ضد الشباب السعودي في دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تُقام على ملعب ستاد استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية التي تُقام على أرض المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

موعد مباراة القوة الجوية ضد الشباب

يأتي موعد مباراة القوة الجوية ضد الشباب اليوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022، في ثالث جولات دور المجموعات، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ضد الشباب

وتنقل قنوات SSC السعودية مباريات دوري أبطال آسيا بشكل حصري ومجاني داخل المملكة العربية السعودية والإمارات فقط، وكذلك الأمر بالنسبة لقنوات أبو ظبي ودبي الرياضية.

ويأتي تردد قناة SSC السعودية على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

فيما تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الفضائي لمباريات البطولة الآسيوية عبر قنواتها في جميع أنحاء الخليج العربي والشرق الأوسط باستثناء دول الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإيران والعراق.

وخصصت مجموعة قنوات بي إن سبورت، قناة “beIN Sports AFC 3 HD” لنقل مباراة القوة الجوية ضد الشباب اليوم الخميس في دوري أبطال آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!