موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي liverpool vs man city في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أيام قليلة على مباراتهما معًا في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي كانت لتحسم لقب البريميرليج في حال حقق أحدهما الفوز، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يأتي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي يوم الغد السبت الموافق السادس عشر من شهر أبريل لعام 2022، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “ويمبلي” التاريخي” في نصف نهائي البطولة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عصر السبت، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ويلتقي ليفربول أمام مانشستر سيتي في أولى مباريات نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما تُقام في اليوم التالي مباراة النصف النهائي الآخر، والتي تجمع فريقي تشيلسي وكريستال بالاس على ملعب “ويمبلي”.

اقرأ أيضًا:

“ثبت الآن”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

حقيقة غياب محمد صلاح عن مباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!