نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي Real Madrid vs Chelsea في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد وتشيلسي Real Madrid vs Chelsea اليوم في دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث تمكن الميرنجي من تحقيق فوزًا ثمينًا خارج الديار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي

سجل كريم بنزيما الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الواحدة والعشرون من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من فينيسيوس جونيور بضعها على يمين الحارس إدوارد ميندي برأسية قوية، وبعدها بثلاثة دقائق فقط، عادي الدولي الفرنسي لتسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه بعد عرضية اخرى ولكن هذه المرة من جانب لوكا مودريتش، ليضع رأسية متقنة على يسار السنغالي ميندي.

وقلص الألماني كاي هافيرتز النتيجة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من الإيطالي جورجينيو، ثم اختتم كريم بنزيما أهداف المباراة بالهدف الثالث له وأكمل الهاتريك، في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني ليؤكد على فوز الميرنجي خارج الديار.

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد وتشيلسي

ويأتي موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 أبريل 2022، في المواجهة التي تُقام على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بالعاصمة مدريد.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!