اعرف الفرق بين لعبة فاير Free fire وببجي PUBG المنافس القوي للعبة ببجي
Free fire

في الفترة الأخيرة اشتهرت لعبة فري فاير Free fire التي تعتبر المنافس الأقوى للعبة الشهيرة ببجي، فالألعاب الإلكترونية وتحديداً ببجي أصبح من أفضل الألعاب التي يلعبها الملايين حول العالم بشكل كبير حيث تتميز بالكثير من المميزات وعلى رأسها السرعة والروعة وهي الأقرب للصغار والكبار، وسوف نتابع معكم الآن في هذا المقال الفرق بين لعبة ببجي و فري فاير Free fire المنافسة لها فتابعونا.

فري فاير Free fire

حققت لعبة فري فاير شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة وأصبحت اللعبة المفضلة لدى فئة كبيرة من الشباب والصغار وهي تشبه لعبة ببجي كثيراً، وهي لعبة إطلاق نار ويتنافس الاعبين فيها على جزيرة نائية منهم من يظل حياً على الجزيرة حتى النهاية ويتم تنزل اللعبة على أجهزة الأندرويد مجاناً ولا تحتاج لسرعات فائقة.

الفرق بين فري فاير Free fire وببجي

هناك بعض الفروق التي تتميز بها لعبة ببجي عن فري فاير وأبرزها أن ببجي تضم 100 لاعب لتكون الإثارة والحماس بشكل كبير وفري فاير 50 لاعباً فقط، كما يمكن لعب لعبة فري فاير بمفردك أمام اللاعبين الأخرين أو أن يكون أمام مجموعة من 4 أفراد فهذا يزيد من حماس التجربة التي تخوضها، كما تتميز لعبة فري فاير باستمرار دورة اللعب ربع ساعة بينما ببجي نصف ساعة.

وبذلك تكون استطاعت لعبة فري فاير أن تكون المنافس الأول والقوي بالنسبة للعبة ببجي وزاد لاعبي لعبى فري فاير بشكل كبير للغاية في الفترة الأخيرة في كل الدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!