“الفرعون المتوج”.. محمد صلاح يحصد جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

حصد محمد صلاح جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أول جائزة للموسم بشكل كامل ينافس عليها الفرعون المصري ويتم الإعلان عن الفائز بها، حيث يواصل نجم وقائد منتخب مصر الأول في تحقيق النجاحات في إنجلترا للموسم الخامس على التوالي.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب

وحقق محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 من رابطة الكتاب والصحفيين، والتي تتم من خلال تصويت جميع الصحفيين والإعلاميين في المملكة البريطانية.

وحصد صلاح نسبة تصوية 48% لأفضل لاعب في الموسم متفوقًا على كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي وديكلان رايس قائد فريق وست هام يونايتد.

وهذه هي المرة الثانية التي يحقق فيها الفرعون المصري الجائزة بعد موسم 2017-2018 الذي كان الأول له بقميص ليفربول، حيث حقق آنذاك جائزة هداف الدوري الإنجليزي أيضًا برقم قياسي 32 هدفًا.

ويعد “مو” اللاعب رقم 13 في تاريخ ليفربول يحقق الجائزة وثالث لاعب فقط في تاريخ النادي يحققها مرتين بعد الأسطورة كيني دالجليش (1979 و 1983) و المدافع التاريخي جون بارنز (1988 و 1990).

أرقام صلاح مع ليفربول الموسم الجاري

وخاض صلاح 31 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ونجح في تسجيل 22 هدفًا تصدر بهم قائمة هدافي الدوري البريميرليج بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

وبشكل إجمالي شارك محمد صلاح هذا الموسم في جميع المسابقات في 44 مباراة، وسجل خلالها 30 هدفًا وصنع 14 هدفًا لزملاءه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!