القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني تحظى باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم الأفريقية بشكل عام، والنادي الأهلي بشكل خاص، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد “الأهلي وي السلام” في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم في دوري أبطال أفريقيا هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تمتلك حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويأتي موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم الأحد الموافق 3 أبريل 2022، في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موقف الفريقين في ترتيب المجموعة

يتواجد الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، بعدما جمع 7 نقاط من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل مباراة وخسر مباراتين، فيما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في ثلاث مباريات.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز او التعادل من أجل التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يلزم الهلال السوداني الفوز ولا بديل عن الفوز لخطف بطاقة التأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!