“بعد التأهل”.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

انتهت منذ قليل مباراة الاياب بين الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وأستطاع الاهلى العبور إلى نصف النهائي بعد خروج المباراة بالتعاد الايجابي بين الفريقين النتيجة التي صعدت بالاهلى بمجموع المبارتين 3-2 ليواجه فريق وفاق سطيف الجزائري.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وتقام مباراة الاهلي القادمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في يوم السادس من مايو القادم أمام فريق وفاق سطيف الجزائري وعلى أن تقام مباراة العودة يوم الثالث عشر من مايو القادم   وصعد  وفاق سطيف على حساب الترجي التونسي بعد أن إستطاع إقصاء الترجي في عقر داره بهدف دون رد مستفيدا من تعادله السلبي إيابا.

نتيجة مباراة العودة بين الأهلي والرجاء

إستطاع النادي الاهلي تحطيم حاجز الارض والجمهور والصعود على حساب الرجاء المغربي بعد خرج المباراة بالتعادل الايجابي مستفيدا من فوزه ذهابا بهدفين لهدف.

أما عن أحداث المباراة فقد تقدم الرجاء المغربي بهدف مبكر في الدقيقه الخامسة من المباراة برأسية من اللاعب “فابريس أونجوما” ثم أدرك التعادل للنادي الاهلى المدافع محمد عبد المنعم في الدقيقة الرابعة والاربعون قبل نهاية الشوط الاول  وظلت الامور على حالها حتى صفارة النهاية التي أعلنت صعود الاهلي لمواجهة وفاق سطيف في نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!