ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا بعد الفوز على استقلال دوشنبه اليوم

تمكن الهلال السعودي من تحقيق الفوز على حساب استقلال دوشنبه الطاجيكي في بطولة دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)” في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية التي تُقام على الأراضي السعودية للنسخة الثانية على التوالي، حيث يحمل لقبها الزعيم في النسخة الماضية.

نتيجة مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

وتفوق الهلال على حساب استقلال دوشنبه الطاجيكي اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية، حيث حقق الفوز بهدف وحيد مقابل لا شيء، سجله القائد سلمان الفرج، ليحقق الزعيم انتصاره الثالث تواليًا في المجموعة.

وسبق للزعيم تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى حيث سجل آنذلك كلًا من صالح الشهري وميشييل، وحقق الفوز في الجولة الثانية على حساب الريان القطري بثلاثة مقابل لا شيء حيث سجل كلًا من عبد الله الحمدان ومحمد كنو وناصر الدوسري.

ترتيب مجوعة الهلال في دوري أبطال آسيا

وتصدر الهلال السعودي جدول ترتيب المجموعة الأولى من دروي أبطال آسيا بتسعة نقاط من الفوز في ثلاث مباريات، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن المركز الثاني الذي يحتله الشارقة الإماراتي برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط عن الريان القطري، حيث يأتي ترتيب المجموعة على النحو التالي:

  1. الهلال السعودي: 9 نقاط.
  2. الشارقة الإماراتي: 4 نقاط.
  3. الريان القطري: 4 نقاط.
  4. استقلال دوشنبه: 0 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!