“محبوب الجماهير”.. تعرف على معلق مباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي

كشفت بي إن سبورتس عن هوية معلق مباراة ليفربول وواتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المبارا ةالتي ينتظرها عشاق كرة القدم الإنجليزية وفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، والذي سيخوض أولى مبارياته في شهر رمضان الكريم في توقيت صعب للغاية أثناء الصيام.

معلق مباراة ليفربول وواتفورد

وأعلنت قنوات بي إن أن معلق مباراة ليفربول وواتفورد اليوم هو خليل البلوشي صاحب الصوت المميز، ليكون معلقًا وواصفًا على احداث المواجهة التي تُقام في افتتاح منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا: “ثبت الآن.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي.

ويتولى خليل البلوشي مهمة التعليق على مباراة الريدز عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” والتي خصصتها قنوات بي إن القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

موعد مباراة ليفربول اليوم

وتنطلق مباراة ليفربول اليوم السبت 2 أبريل 2022، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

موقف ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يتواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة من 29 مباراة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين، ويبتعد الريدز بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 70 نطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!