“على النايل سات”.. ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد المغربي؟

يستضيف ملعب “5 جويليه” أحداث مباراة شباب رياض بلوزداد أمام الوداد المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال غفريقيا، في المواجهة المنتظرة التي تجمع الفريقين من أجل حسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مواجهة ماميلودي صد داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد؟

قبل أن نجيب على سؤال ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد؟ والذي يشغل بال جماهير كرة القدم الإفريقية بشكل عام وفريقي شباب رياض بلوزداد الجزائري والوداد المغربي بشكل خاص، نُذكر بموعد انطلاق المباراة، حيث تُقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر.

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports HD 4”  مباراة شباب رياض بلوزداد الجزائر والوداد الرياضي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال غفريقيا عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد قناة الجزائرية الوطنية

ومن المنتظر أن تذيع قناة الجزائرية الوطنية، والتي نقلت من قبل استحقاقات الأندية الجزائرية والمنتخب الجزائري عبر شاشتها المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال البث الأرضي، ويمكنكم تثبيت القناة ومتابعة مباراة شباب بلوزداد والوداد المغربي من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11680.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!