فيديو أهداف مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في قمة مباريات دوري أبطال أوروبا، في المواجهة النارية التي أقيمت على ملعب الاتحاد يمدنية مانشستر، وذلك ضمن منافسات الذههاب للدور نصف النهائي  من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن السيتي من التفوق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

افتتح كيفين دي بروين أهداف المباراة منذ الدقيقة الثانية فقط بعد عرضية رائعة من الدولي الجزائري رياض محرز ليضعها برأسية قاتلة على يمين تيبو كورتوا، فيما أضاف جابرييل جيسوس الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.

وسجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل فيل فودين الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الثاني بعد رأسية اخرى على يسار كورتوا.

وقلص فينيسيوس جونيور النتيجة بالهدف الثاني للميرنجي بعدها بدقيقتين فقط بعد مجهود فردي رائع ووضع الكرة على يسار إيدرسون مورايش، فيما سجل البرتغالي بيرناردو سيلفا الهدف الرابع من تسديدة قوية في الدقيقة الرابعة والسبعين، فيما عاد كريم بنزيما ليسجل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة الثانية والثمانين عن طريق ركلة جزاء.

فيديو أهداف مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!