“مبلغ فلكي”.. تعرف على راتب هالاند مع مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن راتب هالاند مع مانشستر سيتي بعدما قرر الأخير دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه بروسيا دورتموند الألماني، ليذهب نحو قلعة الاتحاد، حيث سيحصل النرويجي الشاب على أغلى راتب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

راتب هالاند مع مانشستر سيتي

وأكدت شبكة “ESPN” العالمية، وصحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن إيرلينج هالاند وافق على عرض مانشستر سيتي الأخير لانضمامه لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز، والحصول على 500 ألف جنية ستيرليني في الأسبوع الواحد، وهو مايجعله أغلى راتب في تاريخ البريميرليج.

ومن المنتظر أن يدفع السيتي قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 75 مليون يورو، بجانب العمولات التي سيأخذها وكيله مينو رايولا ووالد اللاعب اللذان يعملان على الصفقة والتي قد تصل إلى 70 مليون يورو كذلك بين 30 لوالد هالاند والـ 40 المتبقية لوكيله.

وكان صاحب الـ 21 عامًا والذي ينتهي عقده مع فريق بروسيا دورتموند في صيف 2024، عرضًا من ريال مدريد الإسباني، حيث كان الشاب يفضل الانتقال للدوري الإسباني عوضًا عن البريميرليج، إلا أن الميرنجي رأى أن الصفقة ستكلفه الكثير في الوقت الذي يسعى فيه لضم كيليان مبابي، لذا لم يتقدم بعرض رسمي للاعب.

أرقام هالاند مع دورتموند

وخاض إيرلينج هالاند منذ انمضامه لفريق بروسيا دورتموند في صيف 2020، 85 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 82 هدفًا وصنع 23 هدفًا لزملاءه، فيما شارك خلال المسوم الحالي الذي تعرض خلالها لعدة إصابات، 26 مباراة سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 8 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!