مخلص ونتيجة مباراة برشلونة وقادش Barcelona vs Cadiz اليوم في الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة وقادش اليوم الإثنين في الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، حيث تلقى البارسا خسارته الأولى بعد 16 مباراة متتالية بدون هزيمة منها 7 انتصارات متتالية في الليجا بعد تولي تشافي هيرنانديز تدريب الفريق.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وقادش

وبدأ برشلونة المباراة بقوة على ملعبه ووسط جماهيره، ولكن فشل لاعبي البارسا في تهديد الحارس خلال أحداث الشوط الأول بعد تكتلك كبير من دفاع الضيوف، فيما دخل الفريق المحلي الشوط الثاني بقوة على غير المتوقع وسجل هدف سريع في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني عن طريق كارلوس بيريز.

وانتفض لاعبي البلوجرانا بتبديلات المدرب تشافي هيرنانديز، إلا أن التوفيق لم يحالفهم للتسجيل، حيث أهدر البديل لوك دي يونج أخطر الفرص في المباراة من ركلة ركنية نفذها عثمان ديمبيلي على رأس الهولندي، ليتصدى لها الحارس لا ديسيما ببراعة.

قطار برشلونة يقف أمام قادش

ووقف قطار برشلونة عن محطة قادش في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، حيث تجمد رصيده البارسا عند 60 نقطة من 31 مباراة، بعدما حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 9 مباريات وتلقى خسارته الخامسة.

وعلى الجانب الآخر رفع فريق قادش رصيده من النقاط إلى النقطة 31، ليرتقي للمركز السادس عشر متفوقًا على غرناطة وريال مايوركا، لينعش آماله في البقاء ضمن الكبار خلال الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!